إعلانات تجاريه

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

مميزات تكييف يونيون

» مميزات تكييف يونيون
» بواسطة : مرسي ابراهيم قبل 9 شهور
» المدينة : الإسكندرية
» المشاهدات : 656
» رقم الاعلان : 27442
مميزات تكييف يونيون


  • تمتلك قدرة عالية على تغيير درجة حرارة الغرفة في دقائق، من أبرز مميزات تكييف يونيون اير أنه يمكنه تغيير درجة حرارة الغرفة في غضون بضع دقائق، على عكس المكيفات الأخرى التي تستغرق من 10 إلى 15 دقيقة للوصول إلى مستوى التبريد المطلوب، تسمى هذه الوظيفة أحيانًا وظيفة التربو.

  • وجود وحدة خارجية للتكييف ودهانها المضاد للصدأ وحدات يونيون اير الخارجية ذات جودة عالية، مطلية بأحدث الدهانات المضادة للصدأ والعوامل الخارجية، ومصنوعة من طبقات سميكة لعزل المعدات الداخلية للوحدة بشكل كامل عن جميع العوامل الخارجية. 

  • بالإضافة إلى التوزيع الذكي للهواء في الغرفة من مميزات تكييفات يونيون اير أنه من أكثر المكيفات ذكاءً لتوزيع الهواء الداخلي، وذلك لما يتميز به من مرونة مخرج الهواء وقدرته على التحرك في جميع الاتجاهات. 

  • فلتر تنقية الهواء من الاتربة وعوادم السيارات تحتوي مكيفات يونيون اير على فلاتر عالية الجودة يمكنها تصفية الغبار في الهواء وعادم السيارة والعوامل الأخرى التي تسبب شوائب الهواء، بالإضافة إلى أن هذا يساعد على التباعد بين فترات الصيانة. 

  • كذلك وظيفة التنظيم الاقتصادي لتوفير الكهرباء من أهم وظائف مكيفات يونيون اير التي يحتاجها معظم المستخدمين تقريبًا وظيفة تكييف الهواء الاقتصادية، والتي يمكن أن توفر بشكل كبير استهلاك الطاقة، لأنه عند الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة، سيتوقف التكييف عن العمل تلقائيًا ولن يستأنف العمل حتى 15 دقيقة أو أعلى في درجة حرارة الغرفة. 


https://unionairemasr.com/
  •   إبلاغ
موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

  كلمات دليليه : اشياء اخرى , مميزات , تكييف , يونيون , , ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M